تركيب سواتر مدارس

تركيب سواتر مدارس الرياض المملكة السعودية

تركيب سواتر مدارس الرياض

تركيب سواتر مدارس ، سواتر متنوعة ومنها ساتر قماش وسواتر خشبية ولكسان وأيضا ساتر حديد شرائح ومجدول وذلك لتوفير الحماية للطلاب فأعمال السواتر من أهم تجهيزات المدارس لضمان الأمن والسلامة الكاملة لأبنائنا الطلبة بالإضافة لتوفير الخصوصية للمدارس .

سواتر مدارس في الرياض

نوفر لكم أفضل وأرخص سواتر المدارس الحكومية والأهلية  في المملكة السعودية  , نوفر مظلات مدارس بخامات مظلات متنوعة وبأعلى جودة ,مظلات سطح وساحات المدارس والملاعب والنوادي الرياضية بأفضل خامات للقماش ودقة عالية في التصميم والتركيب للمؤسسات التعليمية توفر التظليل الكامل للطلاب و مظلات ساحات المدارس والمعاهد والكليات نوفر سواتر أسوار المدارس بتغطيات مختلفة مع ضمانة متانة وصلابة وغيرها من المميزات وبأرخص سعر .

مواصفات تركيب السواتر في المدارس

  1. تعمل على حجب للرؤية بنسبة تصل الى 100%.
  2. تعطي المزيد من الحماية والأمان وعدم التكسر او التسوس.
  3. تمتاز سواتر المدارس بثبات الألوان وتميزها  .
  4. إمكانية تمرير القليل من الهواء .
  5. تتوفر السواتر بتصاميم واشكال حديثة وتضيف لمسة ديكور جميلة للمكان
  6. لا تتأثر بالرياح والأشعة فوق البنفسجية .
  7. أسعار سواتر مدارس مناسبة للعملاء .

تركيب سواتر خشبية

يتم  تركيب سواتر مدارس رخيصة وجميع أنواع السواتر في مظلات وسواتر السهيلي ومنها  سواتر خشب بنوعيتين ومنها سواتر خشب شرائح و سواتر خشب مجدول كم يتم معالجة سواتر الخشب بأفضل نوعية من الدهان الأصلي والمطابق للون الخشب ، حيث تمتاز السواتر الخشبية بمنظرها الجميل وتحملها كافة العوامل الجوية مثل الرطوبة والامطار والرياح  كما أنها تعطي إحساس بالفخامة والرقي وتبدو كشكل ديكوري رائع وغيرها من المواصفات التي يقدمها هذا النوع من الساتر .

سواتر قماش بي في سي

وهي أنواع من السواتر مناسب بعض الأماكن ويوجد منها نوعان سواتر قماش بي في سي وهي تقوم بحجب الرؤية وتمنع دخول الهواء وحجب الرؤية ، والنوع الأخر سواتر قماش يولى ايثيلين ، إننا نحرص على توفير أقوى أنواع السواتر القماشية ونوفره بالعديد من الألوان المتنوعة و من الصناعات الكورية والألمانية وبالكثير من الأوزان وتركيبها خلال فترة زمنية قليلة .

سواتر حديد

تعد من أهم الأنواع السواتر التي يتم تركيبه بالمدرسة لانها الأكثر صلابة وتتحمل الظروف المناخية ، تتوفر سواتر الحديد المجدول بكافة الأشكال والألوان المميزة والرائعة وبمختلف التصميمات الهندسية الراقية والتي تضفي للمكان المزيد من الفخامة والرقي ويتم استخدامها في جميع الأماكن المختلفة مثل الحدائق الخاصة والعامة والفلل والمنازل والقصور والمدارس وسواتر السيارات وبأسعار مميزة في المملكة السعودية .

أفضل أنواع السواتر للمدارس الأهلية والحكومية

تركيب سواتر مدارس رخيصة البنين والبنات بأنواع مختلفة من السواتر، حيث نوفر أنواع من السواتر الحديدية والخشبية التي تستخدم في المدارس ، فجميع أنواعها بمواصفات عالية الجودة طبقا لمعايير وزارة التربية والتعليم بالمملكة ومرخصة من قبل وزارة التجارة والصناعة.

اننا في المؤسسة نعمل على تركيب السواتر بطرق قياسية محددة، كم يتم تركيبها بمهارة عالية من قبل افضل المختصين والمهرة في المؤسسة توضع السواتر في أماكن مختلفة للمدارس حيث انه يتم تركيبها على اسوار المدارس او على اسطح المدارس .

أسعار مظلات وسواتر السهيلي

تتوفرعدد كبير من السواتر المصنوعة من خامات ذات الجودة العالية ، وأيضا التصنيع حيث جودة الخامات واشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوي من الخبرة والكفاءة ،  تصميم الساتر التي يتم اختيارها بطريقة تواكب العصر الحديث ، وينصح بدهان السواتر كساتر الخشبي أو الحديد وغير ذلك بألوان مميزة ورائعة لحمايتها من التغيرات المناخية وبعيدا عن التشقق .

للتواصل 0532158834

Call Now Button